شرطة كركوك تعلن اعتقال قيادي في "النقشبدية" وآخر بـ"داعش"

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الجمعة 15 سبتمبر 2017 08:02 صباحاً عاجل نيوز/ كركوك
أعلن مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر، الجمعة، عن اعتقال قيادي بارز في تنظيم "النقشبندية" و قيادي آخر مسؤول التفخيخ في تنظيم "داعش" في عملية امنية وسط المحافظة.

وقال قادر في حديث لـ عاجل نيوز، إن "قوة من شرطة الاقضية والنواحي نفذت، مساء امس، عملية امنية وسط كركوك، تمكنت خلالها اعتقال قيادي بتنظيم النقشبندية الارهابي وآخر مسؤول عن تسليح عناصر تنظيم داعش الارهابي في عام ٢٠١٤"، مبيناً أن "القيادي لدى النقشبندية ساهم بهجمات ارهابية في قضاء المحمودية والآخر كان يتخذ مبنى المعهد الفني بقضاء الحويجة سكنا له".



وأضاف قادر، أن "العملية جاءت بحثاً عن مجاميع ارهابية والية الاعتقال جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة قادت للقبض عليهم بعد متابعة دقيقة وتم خلالها اعتقالهم"، لافتا الى أن "شرطة الاقضية والنواحي مستمرة في عملياتها في ملاحقة الارهابيين اينما وجدوا".

يذكر أن محافظة كركوك (250 كم شمال مدينة بغداد)، تشهد أعمال عنف شبه مستمرة، فيما تعلن الأجهزة الأمنية باستمرار عن اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" وقياديين بتنظيم "داعش" وما يزال التنظيم يسيطر على قضاء الحويجة ونواحيها وتسعى القوات الامنية من خلال التنسيق اطلاق عمليات تحريرها في الايام المقبلة.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق