جمهورية العراق يدين "بشدة" هجوم مدينة لندن ويجدد دعوته...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السبت 16 سبتمبر 2017 11:02 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
أدانت وزارة الخارجية العراقية، الجمعة، بشدة "العمل الإرهابي" الذي استهدف احد قطارات المترو في العاصمة البريطانية مدينة لندن، فيما جددت دعوتها للضرب بقوة على "الحواضن والمدارس الفكرية المروجة للإرهاب" في أوربا.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية احمد جمال في بيان صحافي تلقت عاجل نيوز نسخة منه، "تدين وزارة الخارجية العراقية وبشدة العمل الارهابي الذي استهدف احد قطارات المترو في العاصمة البريطانية مدينة لندن، مع امنياتها بالشفاء العاجل للمصابين".



واضاف جمال، "كما تجدد تضامنها مع المملكة المتحدة بوجه العصابات الارهابية التي تستهدف أمنها واستقرارها"، مبينا أنها "تكرر الدعوة الى الضرب بمزيد من القوة على الحواضن والمدارس الفكرية المروجة لخطاب الارهاب والتكفير داخل عدد من الدول الاوربية، والتي نشطت بصورة ملحوظة بعد سحق أبطال جمهورية العراق لعصابات داعش والقضاء عليها في مدينة الموصل والعديد من المدن العراقية الاخرى".

وكان 22 شخصا أصيبوا بجروح وأودعوا المستشفى، اليوم الجمعة، اثر اعتداء في ساعة الذروة بمحطة مترو الانفاق بجنوب غرب مدينة لندن نفذ بواسطة عبوة يدوية الصنع ما أحدث "كرة من اللهب" في عربة احد القطارات.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق