البرلمان يرفع جلسته الى الاربعاء المقبل

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاثنين 25 سبتمبر 2017 05:07 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
رفع مجلس النواب، الاثنين، جلسته الاعتيادية الى يوم الاربعاء المقبل، فيما قرر قرر الزام القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بإعادة انتشار القوات الاتحادية العسكرية في جميع المناطق المتنازع عليها.

وقال المصدر في حديث لـ عاجل نيوز، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري رفع جلسة المجلس الاعتيادية الـ22 من الفصل التشريعي الحالي المنعقدة، اليوم، الى يوم الاربعاء المقبل"، مشيرا الى ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي سيحضر الجلسة".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "البرلمان قرر الزام القائد العام للقوات المسلحة بإعادة انتشار القوات الاتحادية العسكرية في جميع المناطق المتنازع عليها منها كركوك والتي كانت القوات موجودة فيها قبل ١٠/٦/٢٠١٤".

وتابع المصدر، أن "البرلمان قرر تنفيذ قرار اقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم"، مشيرا الى ان "المجلس صوت بجلسته على اجراء امتحان الدور الثالث وتحسين المعدل وان القرار جاء بالتنسيق مع وزير التربية".

واوضح المصدر، أن "البرلمان شكل لجنة من ممثلي لجان العلاقات الخارجية والنفط والغاز والامن والدفاع والاقاليم والقانونية، لاتخاذ قرار من مجلس النواب بشأن اجراء الاستفتاء".

وعقد مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته الـ22 برئاسة سليم الجبوري 167 نائبا بغياب الكرد، فيما اكد مصدر برلماني ان الجلسة ستشهد التصـويت على صيغة قرار بخصوص موضوع الدور الثالث وتحسين المعدل، واستكمال التصويت على على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق