استشهاد فلسطيني ومقتل 3 إسرائيلين في عملية قرب مستوطنة بالضفة

مصر العربية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 09:04 صباحاً تم نشر هذا الخبر فى قسم مصر استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بعد تنفيذه عملية إطلاق نار وطعن، أسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين وإصابة آخر بجراح خطيرة داخل مستوطنة "هار أدار"، شمال غرب القدس.
 

وقالت وسائل إعلامية إسرائيلية صباح اليوم ان ثلاثة إسرائيليين قتلوا واصيب اخر في عملية اطلاق نار على مدخل مستوطنة هار ادار المقامة على اراضي قطنة شمال القدس المحتلة بعد قيام مسلح فلسطيني باطلاق النار على المستوطنين خلال تجمعهم على احد بوابات المستوطنة صباح اليوم.

وبحسب موقع "واللا" فقد اعلن رسما عن مقتل ثلاثة من حرس الأمن واستشهاد المنفذ في عملية اطلاق النار على بعد ان نجح المنفذ بالوصول الى الباب الخلفي للمستوطنة.
 

وكانت المصادر العبرية قد قالت ان اربعة اسرائيليين اصيبوا بجروح خطيرة وان منفذ العملية اغتيل على الموقع صباح اليوم  في عملية طعن واطلاق جرت في المستوطنة وفق الانباء الاولية .

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري ان فلسطينيا نفذ عملية على ما يبدو مما ادى الى اصابة اربع اسرائيليين بجروح خطيرة حيث هرعت قوات من الجيش والشرطة الى الموقع وقامت باغلاقه و فتحت اعمال بحث وتمشيط وتحقيق في ما جرى .
 

وتابعت : "لاحقا تبين أن شخصا قام على ما يبدو بالتقدم تجاه البوابة الخلفية لبلدة هار ادار مباشرا باطلاق النار اتجاه قوة من شرطة حرس الحدود التي تواجدت في المكان هناك".
 

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه أنه "عند الساعة 07:14 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول قيام شخص بإطلاق النار قرب هار ادار، حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لاربعة مصابين بجراح خطيرة إثر تعرضهم للطعن واطلاق النار"، وفقا للبيان.
 

واضافت المصادر العبرية ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان فلسطينيا مسلحا وصل الى بوابة مستوطنة هار ادار الخلفية واطلق النار باتجاه مستوطنين مما ادى الى اصابة اربع منهم بجروح خطيرة وفق التحقيقات الاولية حيث اعلن بعد ذلك عن مقتلهم واستشهاد المنفذ بعد تصفيته .

هذا المحتوي قٌدم إليكم بصورة مختصرة وبنقل من مصدره الأصلي وكل الحقوق محفوظة لموقع مصر العربية

المصدر مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق