نصر الله يدعو إلى المحافظة على الاستقرار الداخلي في لبنان

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، في كلمة له مساء اليوم السبت إلى المحافظة على الاستقرار الداخلي في لبنان، محذراً من جرّ البلاد إلى مواجهة داخلية.
وحث نصر الله في مراسم إحياء ليلة العاشر من محرم، في حفل أقامه «حزب الله» في الضاحية الجنوبية مساء اليوم، على «العمل للحفاظ على الاستقرار السياسي في البلد»، معتبراً أن «ذهنية التحدي والمكاسرة لا تبني بلداً، وإنما نحتاج إلى الحوار».

ولفت إلى «ما يتم تداوله من معلومات من سعي البعض لاصطفاف جديد ومواجهة جديدة في البلد»، وحذّر من «دفع لبنان إلى مواجهة جديدة، لأن مصلحة لبنان الحقيقية هي تجنب الدخول في أي مواجهة، لأن لا مصلحة للبنان وشعبه على المستوى الوطني وسط هذا الوضع المحيط والفوضى وتبدل التحالفات وحصول الانهيارات».

وأعلن نصر الله «تأييده الحكومة الحالية في لبنان» إلى آخر يوم من حقها الدستوري، أي إلى يوم إجراء الانتخابات، مشددا على أن لا حزب الله ولا حلفاؤه لديهم نية لتعطيل الحكومة، مؤكداً على التعاون الإيجابي في كل الملفات.

ونوه بـ«إنجاز تحرير كامل السلسلة الشرقية والجرود وبتضحيات الجيش اللبناني وأهلنا في البقاع»، معتبراً أن هذا التحرير لا يلغي تهديدهم. مشيراً إلى ضرورة اليقظة الأمنية. معتبراً أن «لبنان يعيش حالة آمنة أكثر من واشنطن نفسها».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق