حمودي يعزي بذكرى عاشوراء ويدعو لاستلهام ثورة الحسين (ع) في الإصلاح ومواجهة الفساد

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 1 أكتوبر 2017 11:36 صباحاً

محلية

منذ 2017-10-01 الساعة 10:12 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

قدم عضو رئاسة البرلمان همام حمودي، الأحد، تعازيه إلى العالم الإسلامي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)، داعيا إلى استلهام دروس ثورة الإمام في الإصلاح ومواجهة الفساد والظلم والإستبداد.

وقال حمودي في بيان تلقت /عاجل نيوز/ نسخة منه، "نعزي العالم الإسلامي والمرجعية الرشيدة والشعب العراقي في الذكرى الإليمة لإستشهاد الإمام الحسين بن علي "عليهما السلام" واهل بيته واصحابه في واقعة الطف الخالد".

ودعا حمودي، بحسب البيان، إلى "وجوب استلهام الدروس والعبر والاهداف التي خرج من اجلها إمام المتقين والمصلحين، المتمثّلة بضرورة ادراك اصول معركة الإصلاح ومواجهة الاستبداد والظلم والفساد والمفسدين والمشككين، اضافة الى نصرة الحق والدفاع عن المظلومين أينما كانوا".

وثمن، "انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي بكافة تشكيلاتهم وصنوفهم"، مؤكدا ان "المقاتلين الشجعان وخلال هذه الايام المباركة التي خرج فيها الامام الحسين الثائر ضد الظلم والجور، لا زالوا يضحون بأنفسهم ويخطون بأرواحهم الزكية اروع البطولات من أجل كرامة هذا الوطن العزيز وشعبه العظيم".

وبين حمودي، أن "ثورة امامنا الحسين (ع) تجعلنا نستمد اروع دروس الفداء والتضحية وتثبت فينا ركائز الدين والدفاع عن قيمه النبيلة السمحاء، وتدعونا في كل عام لإرساء اجواء العدل والمحبة والتآخي والوحدة بين ابناء البلد الواحد لطرد الاٍرهاب من اخر معاقله في البلاد".انتهى29/أ43

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق