بالفيديو.. إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار أمام محكمة بالسعودية

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير إخبارية، يوم الأحد، بإصابة 10 أشخاص، جراء إطلاق نار خارج محكمة بمدينة حفر الباطن، شرقي السعودية، على خلفية قضية نفقة معروضة أمام القضاء.

وقالت المصادر إن القضية مطروحة منذ شهرين أمام المحكمة، وبعد نهاية الدوام، اليوم، أطلق أحد أطراف النزاع النار أمام باب هيئة التنفيذ بحي البلدية، مما أدى لإصابة 10 أشخاص، اثنان منهم حالتهما حرجة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو، تظهر المشهد أمام المحكمة، حيث قامت الشرطة بالتدخل لاحتواء الموقف.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، فقد تحولت قضية نفقة بين أسرة سعودية بحفر الباطن، مساء الأحد، إلى مشاجرة وضرب بالعصي واستخدام لبندقية صيد.

وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: "إنه عند الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الأحد باشرت الجهات المختصة بشرطة محافظة حفر الباطن شجارا لعدد من الأشخاص أمام دائرة التنفيذ بالمحافظة".

وأضاف الرقيطي أن الحادث أسفر عن إصابات طعنية متفرقة بأطراف الشجار، وإصابة أحدهم بالساعد الأيمن جراء إطلاق النار عليه من بندقية صيد.

وأوضح أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم الصحية مستقرة، وجرى ضبط كافة الأطراف والتحفظ على المصابين، وعددهم 10 مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر.

وأكد أن الجهات المختصة في الشرطة المحلية قد شرعت باستكمال إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، تمهيدا لإحالتها وأطرافها للنيابة العامة.

المصدر: وسائل إعلام سعودية 

ياسين بوتيتي

المصدر RT Arabic (روسيا اليوم)

أخبار ذات صلة

0 تعليق