الهاجري: صيانة نفق المنقف قبل الشتاء ضرورة عاجلة لمنع غرق السيارات والمارة

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2017/10/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 118

دعا بدر خالد الهاجري الجهات المعنية في الحكومة لاتخاذ الحيطة اللازمة والاستعدادات الضرورية لاستقبال موسم الشتاء لتفادي أي خلل ومشاكل في نفق المنقف ومنع حدوث أي أضرار للأشخاص والمركبات بعدما تكررت مشاهد تكدس المياه واختناق حركة المرور والتسبب في حوادث مرورية وغرق الناس.

وأشار في تصريح له إلى أن التحضير لموسم الشتاء يجب ان يأخذ بعين الاعتبار تعزيز جوانب الصيانة الدائمة وتلافي الاخطاء السابقة وعدم السماح بتكرارها، مبينا أن الجهات المعنية مسؤولة عن توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وضمان سلامة النفق والمارين به.

وذكر أن نفق المنقف من النقاط المرورية الحيوية، حيث يشهد يوميا مرور آلاف السيارات وخصوصا في ساعات الذروة ويحتاج على الدوام إلى الصيانة والمتابعة وعدم الإهمال، مؤكدا ان المخاوف تتجه نحو وقوع إصابات مخيفة أو وفيات نتيجة غرق النفق، إضافة إلى أن من حق المواطن والمقيم التمتع بالخدمات المميزة وعدم التعرض لأي أذية.

وفي إطار آخر، دعا الهاجري لحل عاجل لمشكلة تطاير الحصى في الطرقات العامة وتكسير زجاج السيارات وذلك من خلال تشكيل لجان فنية متخصصة وذلك للحيلولة دون إلحاق الأذى بالمواطنين والمقيمين.

واختتم بأن تتبع شؤون الطرقات التي تعتبر من الخدمات العامة المقدمة من قبل الدولة امر بالغ الاهمية لما له من انعكاسات على الواقع الخدمي إلى جانب توفير المناخ المناسب لآلية عمل صحيحة وعدم السماح بتعرض المواطن او المقيم لاي ضرر به او لممتلكاته الخاصة.

المصدر kuawit

أخبار ذات صلة

0 تعليق