موقع فرنسي: قطر تحاول كسر عزلتها بـ«التزلف للسائحين» لزيارتها

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال موقع «تور ماج» الفرنسي المتخصص في السياحة والرحلات، إن هيئة قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية تقدم عروضًا مجانية للسائحين لزيارة قطر، كأنها «تتزلف السائحين» في محاولة لكسر العزلة التي ضربتها منذ المقاطعة العربية.

وتشمل العروض إقامة لليلة واحدة في الفنادق (بما في ذلك فور سيزونز، ماريوت ماركي، راديسون بلو وأوريكس روتانا) مجانا وتأشيرات المرور العابر مجانا.

وأعلنت الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية أيضا أن العرض تم تمديده الآن للركاب الذين يحجزون رحلاتهم من خلال منظمي الرحلات السياحية، للسماح لمزيد من الزائرين بالاستمتاع بليلة مجانية في أحد الفنادق أو البقاء ليلتين بسعر 85 يورو، بحسب بيان صحفي.

وتعاني قطر من المقاطعة التي فرضتها عليها كلا من السعودية والإمارات والبحرين ومصر التي أغلقت حدودها وأجواءها أمام قطر بسبب دعمها للإرهاب، وإيوائها للإرهابيين، وفيما يبدو أن قطر تتخذ هذه الخطوة لتبدو وكأن هناك ازدهار في حركة السياحة داخل البلد والتي تفر منها رؤوس الأموال والمستثمرين وتخسر المليارات يوميا، واضطرت مؤخرا إلى بيع أصولها في عدة دول وطرح سندات خزانة دولية بالمليارات لتعويض نقص السيولة المالية في الدوحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق