الجبوري يوجه لجنتي حقوق الانسان والامن والدفاع بمتابعة...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:07 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
وجه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، لجنتي حقوق الانسان والامن والدفاع النيابيتين بمتابعة اوضاع محافظة مدينة نينوى، فيما شدد على أهمية إعادة تأهيل البنى التحتية في المناطق المتضررة جراء "الارهاب".

وقال المكتب في بيان صحافي تلقت عاجل نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل بمكتبه، اليوم الثلاثاء، النائب عن محافظة مدينة نينوى احمد الجبوري وعددا من محافظة مدينة نينوى"، موضحا أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الاوضاع الامنية في محافظة مدينة نينوى، وسبل دعم الجانب الخدمي والمعيشي في المحافظة، كما بحث اللقاء جهود اعادة العوائل النازحة الى مناطقهم المحررة من سيطرة تنظيم داعش الارهابي".



واكد الجبوري، حسب البيان، على "ضرورة الحفاظ على ممتلكات المواطنين وتعويضهم بما يؤمن لهم حياة كريمة وآمنة"، مشدد أنه "يجب استثمار الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية في مدينة مدينة الموصل وباقي المدن المحررة من الارهاب في اعادة الطمآنينة للمواطن".

واشار الجبوري الى "أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، والعمل على اعادة تأهيل البنى التحتية في المناطق المتضررة جراء الارهاب"، موجها لجنتي حقوق الانسان والامن والدفاع بـ "متابعة الاوضاع في محافظة مدينة نينوى بما يضمن حفظ الدماء والعمل على تذليل العقبات امام عودة النازحين الى مدنهم المحررة".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، الخميس (31 آب 2017)، "النصر" بتحرير تلعفر ومحافظة مدينة نينوى من قبضة تنظيم "داعش" بالكامل، فيما خاطب عناصر التنظيم بالقول " اينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير".


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق