ملا بختيار يترك الوطني الكردستاني ويؤكد: القيادة وقعت بيد "فيسبوكيين"

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 06:11 مساءً

سياسية

منذ 2017-10-18 الساعة 18:47 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد – عاجل نيوز

قرر القيادي في الإتحاد الوطني الكردستاني ملا بختيار، الأربعاء، ترك حزبه ومقاطعة إجتماعاته الى ان تتم ما اسماه بـ"عودة الشرعية" الى الحزب، فيما حذر من أن الأوضاع في إقليم كردستان وصلت إلى خطوط خطيرة.

وقال ملا بختيار، في بيان تلقت /عاجل نيوز/ نسخة منه، "قررت ترك الاتحاد الوطني الكردستاني بسبب ما يجري داخل الحزب، ولن أشارك في أي اجتماع الى ان تعود الشرعية للحزب"، موجهاً انتقادا شديدا الى حزبه بالقول "القيادة قد وقعت بيد فيسبوكيين ممن لا فكر ولا عقل لهم وهم يقومون بتخريب فكر الشعب".

وأضاف، ان "الأوضاع في إقليم كردستان قد وصلت الى خطوط خطيرة"، مشيراً الى ان "هناك خطر اخر يتمثل بانقسام كردستان الى ادارتين".

وحذر، من أن "الانقسام الى ادارتين يعني نشوب اقتتال داخلي"، معبراً عن "رفضه انقسام كردستان الى ادارتين، وحزبه الى جناحين".

هذا وكشف النائب عن كتلة التغيير في البرلمان العراقي، مسعود حيدر، أمس الثلاثاء (17/تشرين الأول/2017)، عن اتفاق ابرم بين نجل الرئيس العراقي السابق بافل الطالباني، والأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، بإشراف رئيس الوزراء حيدر العبادي، وقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، لإنشاء إقليم جديد يتكون من (السليمانية، كركوك، وحلبجة)، وتأسيس حكومة جديدة في الإقليم الجديد.انتهى29/6ن

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق