وزير خارجية الإمارات يقبل تحدي نجل محمد بن راشد (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي في تحدي اللياقة البدنية الذي أطلقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، على إطلاق سموه «تحدي دبي للياقة البدنية».

وكتب عبدالله بن زايد آل نهيان، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أشكرك على مبادرة التحدي أخي الشيخ حمدان».

كما نشر سموه، في التغريدة ذاتها، مقطعاً وهو يمارس الرياضة، قائلاً في مقطع الفيديو: «بوراشد، لقد قبلنا التحدي، وأتمنى من زملائي في وزارة الخارجية أن يشاركونا في التحدي».

مبادرة «تحدي دبي للياقة» تهدف إلى تعزيز النشاط البدني والتشجيع على الالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدّة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً وحتى الثامن عشر من نوفمبر 2017، ويضم التحدّي جميع أشكال الأنشطة البدنية والرياضية، بدءاً من المشي، والرياضات الجماعية، والتجديف على الألواح وقوفاً، وتمارين اليوغا، وركوب الدراجات الهوائية، وكرة القدم، والكريكت على الشاطئ وغيرها من الأنشطة، حيث يمكن لجميع الأفراد من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية الانضمام للمبادرة مع مراقبة مستوى أدائهم عبر تطبيق «تحدي دبي للياقة» الذكي الذي يمكنهم من رصد مدى التقدم الذي أحرزوه في مستوى لياقتهم البدنية خلال فترة التحدي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق