سلطة الطيران المدني تتهم المراقبين الجويين بتعطيل حركة المطارات في البلد

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:11 مساءً

محلية

منذ 2017-11-01 الساعة 13:43 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

اتهمت سلطة الطيران المدني العراقي، الأربعاء، المراقبين الجويين بتعطيل حركة المطارات في البلد، داعية إياهم إلى تقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

وقالت سلطة الطيران في بيان تلقت /عاجل نيوز/ نسخة منه، إننا "على أعتاب الزيارة المليونية لاربعينية الإمام الحسين (ع)، نجد أن هناك إرادة لإضعاف شوكة الوزارة وجهودها الرامية لاستقبال زائري العتبات المقدسة القادمين من الدول العربية والإسلامية"، مردفة "إضافة إلى الأضرار بالمصلحة العامة وتعطيل شؤون المواطنين، لاسيما وأن العديد منهم بين مريض وجريح في العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية".

وأضافت، أنه "على الرغم من جميع الجهود التي تبذل منذ صباح يوم أمس لعودة المراقبين الجويين لمزاولة اعمالهم الطبيعية وفتح الحركة الجوية أمام الطائرات القادمة والمغادرة، الا ان المراقبين الجويين لا زالوا يصرون على تعطيل مطارات البلاد، وتفضيل المصلحة الشخصية على المصلحة العامة"، مؤكدة أنه "تم بذل كل الوساطات المبذولة لحل الأمور، إذ أن بعض المطالب لا يمكن إقرارها الا بتشريع دستوري".

وأكدت، على "ضرورة تفهم الامر ومراجعة الذات والنظر بعين المسؤولية للعراق بعيدا عن الدخول في دهاليز ربما تتسبب بآثار لا تحمد عقباها".انتهى29/أ43

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق