نجل الملك سلمان يصدر قرارًا جديدًا

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الخميس 23 نوفمبر، توجيهاته بإنشاء مسار خاص للصم والبكم للدراسات الجامعية العليا في الجامعات الأمريكية المتخصصة، بحسب موقع «سبوتنيك».

وبحسب صحيفة عاجل السعودية فقد أوضحت سفارة المملكة في واشنطن أن مبادرة السفير جاءت إنفاذا لتوجيهات الملك سلمان وولي عهده، لرؤساء بعثات المملكة في الخارج بالحرص على التواصل مع المواطنين والمواطنات وتلبية احتياجاتهم والاهتمام بقضاياهم وتذليل العقبات أمامهم.

وأضافت السفارة أن هذا التوجيه جاء بعد التنسيق مع وزارة التعليم، وينص أيضًا على قبول الطلاب المرشحين من فئة الصم والبكم للدراسة في جامعات أمريكية مخصصة لهم، وذلك بعد استيفاء شروط وضوابط برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأكد الأمير خالد بن سلمان على حرصه على كل ما يسهل استفادة المواطنين حصولهم على الفرص التعليمية التي يوفرها برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الملحق الثقافي بسفارة السعودية بواشنطن قد أكد على استعداد وحرص الملحقية على تقديم كافة الخدمات لتلك الفئة «الغالية» من أبناء المملكة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق