علاوي من مدينة النجف: المعركة ستطول وستأخذ وجها اخر وهو الخلايا...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الخميس 14 ديسمبر 2017 06:59 مساءً عاجل نيوز/ مدينة النجف
اعتبر نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، الخميس، ان المعركة ستطول وستأخذ وجها اخر وهو الخلايا النائمة، فيما دعا الى استثناء سارقي اموال الدولة من العفو العام.

وقال علاوي في خلال مشاركته في مؤتمر الشباب المدني الذي عقد بالنجف وحضرته عاجل نيوز، ان "الشباب المدني في مدينة النجف هم الاقدر على ادارة شؤون البلد مستقبلا"، عربا عن امله ان "يسود الحكم المدني الذي يساوي بين الجميع في الحقوق والواجبات".



واضاف علاوي ان "المعركة ستطول وستأخذ وجها اخر وهو الخلايا النائمة بالرغم من كل التضحيات"، مشيرا الى ان "هذا الموضوع لن ينتهي الا بتغيير البيئة السياسية".

واكد علاوي ان "استقرار جمهورية العراق سيعكس استقرارا في المنطقة التي تسمى منطقة الشرق الاوسط الكبير"، لافتا الى ان "الأمن لا يتحقق طالما هنالك جياع".

وشدد علاوي على ضرورة "تدقيق حسابي من 2004 الى الان"، داعيا الى "استثناء سارقي اموال الدولة من العفو العام".

يذكر ان نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي اكد في 8 كانون الاول الحالي، أن هذه الحرب ستكون طويلة الامد وهو ما يوجب تهيئة الارضية والبيئة الملائمة الطاردة لفكر الارهاب المنحرف، فيما اشار الى ان المرحلة الحالية تستوجب ايضاً اجراءات سياسية عاجلة في مقدمتها محاربة الفساد ومعالجة ملف اللاجئين والنازحين وإنهاء المحاصصة وبناء المؤسسات بصورة مهنية بعيداً عن التهميش والاقصاء والاجتثاث المسيس وتوفير فرص عمل للعاطلين.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

0 تعليق