الخزعلي والعامري يؤكدان من مدينة كربلاء ضرورة إعادة أعمار البلاد والقضاء على الفساد

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 15 ديسمبر 2017 04:04 مساءً

سياسية

منذ 2017-12-15 الساعة 16:29 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة كربلاء – عاجل نيوز

أكد الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الجمعة، أن جمهورية العراق يعرف الصديق الحقيقي الذي سانده خلال معارك التحرير ضد تنظيم داعش الارهابي، فيما شدد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، على ضرورة القضاء على الفساد خلال المرحلة المقبلة.

وقال الخزعلي، خلال مؤتمر مشترك مع العامري، حضرته /عاجل نيوز/، "عندما داهمنا الخطر من كل مكان في العالم كانوا يريدون إنهاء الوجود وسلب الشرف والكرامة"، مبينا ان "الإرهاب وصل إلى أطراف مدينة بغداد واحتل أكثر من ثلث جمهورية العراق، وبعد انتصار جمهورية العراق الآن كل الدول تبارك، لكن يجب علينا إن لا نخدع وان نعرف صديقنا من عدونا صديقنا هو الذي ساندنا وهو معروف".

وأضاف الخزعلي، أن "دولة السعودية قامت بقتل العراقيين اما الان بعد الانتصار وعندما فشل مشروعهم يريدون الان خداع العراقيين مرة أخر بحجة مساعدتنا".

من جانبه قال العامري، إن "جمهورية العراق لديه طاقات شابة وخصوصا خريجي الجامعات"، مسطردا بالقول "امامنا فرصة لبناء جمهورية العراق من خلال الشباب في الجامعات وأعمار جمهورية العراق".

وأضاف أن "إمام جمهورية العراق مهمة صعبة وهي القضاء على الفساد المتفشي في الدولة"، داعيا إلى "الحصول على برنامج انتخابي حقيقي وليس كلاماً فقط".

هذا وأكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، يوم الاربعاء الماضي، خلال ترأسه الجلسة الثالثة للمجلس الأعلى للسكان، أن جمهورية العراق يمر بمرحلة جديدة بعد الانتهاء من تنظيم داعش الارهابي.انتهى29 /9ف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق