التخطيط والتنمية: شراكات مؤسسية مع الجهات الحكومية

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2017/12/18

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 252

بشرى شعبان

اكد الامين العام للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية د. خالد مهدي ان الشراكة الاستراتيجية بين الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي اسفرت عن كثير من النجاحات في فترة قصيرة تقارب العامين وتعد محل فخر وتفاؤل بمستقبل تنموي مشرق.

جاء ذلك في كلمة القاها خلال حفل التكريم الذي نظمته الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية لتكريم المنسقة المقيمة للامم المتحدة والممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي زينب بن جلون بمناسبة انتهاء فترة عملها في الكويت.

واشاد مهدي بالتعاون بين الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي والشراكة الاستراتيجية بين الجانبين متمثلة في برنامج التعاون الوطني الذي بدأ منذ العام 2005 واسفر عن اقامة 16 مشروعا لدعم 16 جهة حكومية فضلا عن اقامة الكثير من ورش العمل واللقاءات والندوات والمحاضرات.

واشار الى ان برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية تمكن من ان يعزز شراكات مؤسسية مع اغلب الجهات الحكومية في الكويت بنجاح كبير وأداء متميز مما ادى الى حجز مكانة دولية متميزة للكويت في هذا المجال والمساهمة في توظيف شباب كويتيين في الكثير من الهيئات التابعة لمنظمة الامم المتحدة.

المصدر kuawit

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق