الهيئة العامة للبيئة تكرم فريق «أمنية» التطوعي

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 2018/1/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 247

كرمت الهيئة العامة للبيئة ممثلة في مديرها العام الشيخ عبدالله الأحمد الصباح فريق «أمنية» التطوعي البيئي، وجاء ذلك خلال مشاركة الفريق في الندوة البيئية «إدارة النفايات لحفظ الصحة والتنمية المستدامة» التي أقيمت تحت رعاية وحضور الشيخ عبدالله الأحمد الصباح، والتي نظمها المركز الطبي الصناعي مع مكتب المدن الصحية بإدارة الصحة المهنية ب‍وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة وفريق «أمنية» التطوعي البيئي.

وتحدث خلال الندوة طاهر الهزيم وعدد من المختصين في مجال إدارة النفايات، حيث تم طرح عدد من المواضيع البيئية والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية تدوير النفايات لحفظ الصحة والتنمية المستدامة.

وقالت سناء الغملاس أحد مؤسسي مشروع «أمنية» لتدوير البلاستيك إن الفريق هو مشروع وطن، والذي أخذ على عاتقه نشر الوعي البيئي للفرز من المصدر وإعادة التدوير بالطريقة الصحيحة، لافتة إلى إننا نطمح وندعو الشباب الكويتي الى الاتجاه نحو إثراء قطاع صناعي جديد وهو إعادة التدوير.

وأعربت الغملاس عن الشكر والتقدير لمدير عام الهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله الأحمد الصباح، والقائمين على المركز الطبي الصناعي ومكتب المدن الصحية، وخصت بالشكر طاهر الهزيم لنشاطه ودعمه وحرصه على المساهمة بهذا المجهود لنشر ثقافة جديدة بالمجتمع.

وعبرت الغملاس عن اعتزاز فريقها التطوعي بتأثير مشروع «أمنية» على الشباب الكويتي الذي طالما وثقت بإمكانياته وأدائه المميز، والذي يقدم أمثلة مشرفة بالمساهمة في كل المجالات التي تخدم الوطن والمجتمع.

وأضافت أن الكويت اليوم تمتلك سواعد تصنع لها بلدا مشرقا جميلا، وما تقدم به الآخرون في مجال إعادة التدوير بسنوات سيتحقق بهم في وقت قصير جداً وبتجارب ناجحة يشار إليها بالبنان.

المصدر kuawit

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق