الكندري: «فسيروا 2» سيبرز الكثير من جمال التشريع الإسلامي

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 2018/2/18

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 247

أسامة أبو السعود

أكد إمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري أن فريق عمل برنامج «فسيروا 2» مستمر بإنتاج وتصوير حلقاته لشهر رمضان القادم والتي سيتم عرضها على القناة الأولى في تلفزيون الكويت بالتعاون مع وزارة الإعلام.

وقال الكندري ان برنامج «فسيروا 2» ستتحدث حلقاته عن عظمة خلق الله سبحانه وتعالى واتقان صنعه في الكون، ولهذا تم اختيار عدد من المواضيع لمناقشتها مع الباحثين والمختصين والأكاديميين من مختلف العالم والتي شملت التفكر في زيت الزيتون وفي جمال الخيل ولكن الجديد في هذا الموسم هو إبراز جمال التشريع الاسلامي والذي يتهم ظلما بالتشدد وأحيانا بالتخلف وهو عكس ذلك تماما فهو يسر وحضارة متجددة لكل زمان.

فمن مميزات السير والتفكر في هذه الأرض ـ وهي فكرة البرنامج ـ أن يتأمل الانسان في القوانين التي شرعها الله للبشرية مع التسليم بتطبيقها تعبدا له سبحانه، فلماذا حرم الله الخمر وحرم أكل الميتة ولحم الخنزير وحرم القمار والزنا والربا، ولماذا شرع الله لنا الزواج والطلاق ولماذا ألزم الأمة بدفع الزكاة؟ حلقات شيقة تم اعدادها مع مجموعة من المختصين أسأل الله أن تنال رضاه واعجاب الجمهور.

وأضاف الكندري ان فريق عمل برنامج «فسيروا 2» امضى 24 يوما في اسبانيا والمملكة المتحدة لتصوير عدد من حلقات البرنامج، لافتا الى أن فريق عمل برنامج «فسيروا 2» مستمر في اختيار مواقع جديدة لتصوير باقي الحلقات الشهر القادم.

وبين الكندري ان فريق عمل برنامج «فسيروا 2» يتكون من المخرج أحمد العزب وفي الانتاج سعود العون والاعداد يوسف الانصاري والذي يعمل وفق آلية عمل سهلت الكثير من المهام المنوطة بهم بفضل خبرتهم وتعاونهم المستمر خلال العشر سنوات الماضية ولله الحمد.

المصدر kuawit

أخبار ذات صلة

0 تعليق