الفضيلة يهاجم عباس البياتي ويطالبه بالاعتذار

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 24 فبراير 2018 10:04 صباحاً

سياسية

منذ 2018-02-24 الساعة 10:25 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

اعلن رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة ، السبت ، رفضه بشدة تصريح النائب عباس البياتي على قناة الميادين ، فيما اعتبره خطأ جسيماً يتطلب الاعتذار عنه لمئات الملايين من المسلمين ، منتقدا التاسيس لسلوك ينتهك المقدسات والعقائد .

وقال طعمة في بيان تلقت / عاجل نيوز / نسخة منه، إن "اهل البيت (ع) لا يُقاس بهم القديس فكيف بسياسيين مخالفين لمنهجهم، لافتاً إلى أن حزب الفضيلة يدين بشدة تصريحات البياتي وعليه تقديم الاعتذار".

وأضاف طعمة أن "الفضيلة ترفض بشدة تصريح النائب عباس البياتي على قناة الميادين ونعتبره خطأ جسيما يتطلب الاعتذار عنه لمئات الملايين من المسلمين"، مبيناً انه "ليس مقبولا ولا معقولا ان يشبه ويقاس بمحمد وال محمد صلوات الله عليهم اجمعين أحد فكيف واذا كانت كيانات وتحالفات سياسية فيها الكثير من سلوك الخطأ والتقصير والمخالفات الشرعية الواضحة".

وتابع  ان "اهل البيت عليهم السلام معصومون لا يُقاس بهم احد والجرأة على تشبيهم بسياسيين ارتكبوا مخالفات واضحة لمنهج اهل البيت (ع)"، مشيراً إلى أنه "تستفز مشاعر الملايين وتكسر قدسية مقامهم عليهم السلام".

وأشار "نكرر رفضنا وإدانتنا لهذه التصرفات غير المسؤولة ونطالب بالاعتذار عنها وعدم تكرارها فإنها تأسيس لمنهج وسلوك ينتهك المقدسات والعقائد".

انتهى

 م ح ن

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق