عشرات من الطلاب المصريين يقطعون آلاف الكيلو مترات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل العشرات من الطلاب المصريين من مختلف الأقاليم الروسية إلى مقر السفارة المصرية قاطعين الآلاف من الكيلو مترات؛ للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وكان في استقبالهم السفير المصري لدى روسيا، والمستشار الثقافي أسامة السروي.

ومن جانبهم، أعرب الشباب عن تقديرهم للجهود التي بذلتها السفارة في تسهيل انتقالهم من المدن المختلفة .

يشار إلى أن أكثر من 40 طالبا من إقليم (أوليانوفسك) الذي يبعد أكثر من ١٢٠٠ كيلو متر عن موسكو قد استقلوا حافلة ليوم ونصف للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، بالإضافة إلى 15 طالبا من (سان بطرسبورج) التي تبعد ٧٥٠ كيلو مترا عن موسكو، و٢٢ طالبا من (اجيفسك) التي تبعد ١٢٠٠ كيلو متر عن موسكو.
وفي السياق ذاته، بعث المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدي إليكتريك، برقية شكر لجميع العاملين في فروع المجموعة بالخارج الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية بالسفارات المصرية بكثافة أظهرت حرصهم على مصلحة وطنهم.

وقال السويدي في برقيته: «ستضل مصر قوية بأبنائها المخلصين الوطنيين الذين يحاربون الاٍرهاب ويقفون في صف وطنهم ضد عملاء المؤامرات الراغبين في تعطيل المسيرة الوطنية عن تحقيق طموحات المصريين في مستقبل أفضل لأبنائهم».

واختتم السويدي برقيته للعاملين في الخارج بالمجموعة بالقول «عاشت مصر حرة قوية بجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية وشعبها خير شعوب الأرض».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق