38 مليون دينار لصيانة «الصبية» و«الزور الجنوبية»

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2018/3/19

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 289

دارين العلي

وقع وزير النفط ووزير الكهرباء والماء م.بخيت الرشيدي أمس عددا من عقود الصيانة الخاصة بالصيانات السنوية لمحطات القوى الكهربائية بعد الحصول على الموافقات الرسمية الخاصة بها. ومن هذه العقود العقد الخاص بأعمال الصيانة السنوية للمعدات الميكانيكية في محطات توليد القوى الكهربائية وتقطير المياه (محطة الصبية).

ويهدف المشروع إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية والجذرية للمعدات الميكانيكية للوحدات الكهربائية ووحدات التقطير والمساعدات بالمحطة مع استبدال قطع الغيار الاستهلاكية للمعدات لضمان تحقيق مرونة أداء عالية للتشغيل الآمن والمستقر للوحدات، والذي ينعكس بدوره على استقرار الشبكة الكهربائية في البلاد. وتبلغ قيمة العقد 17.766.550 دينارا، على أن يتم تنفيذ أعمال العقد خلال مدة أقصاها 60 شهرا من تاريخ التوقيع. كما وقع الرشيدي عقدا خاصا بأعمال الصيانة السنوية للمعدات الميكانيكية في محطات توليد القوى الكهربائية وتقطير المياه (محطة الزور الجنوبية).

ويهدف المشروع إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية والجذرية للمعدات الميكانيكية للوحدات الكهربائية ووحدات التقطير والمساعدات بالمحطة مع استبدال قطع الغيار الاستهلاكية للمعدات لضمان تحقيق مرونة أداء عالية للتشغيل الآمن والمستقر للوحدات، والذي ينعكس بدوره على استقرار الشبكة الكهربائية في البلاد.

وتبلغ قيمة العقد 20.749.993 دينارا، على أن يتم تنفيذ أعمال العقد خلال مدة أقصاها 60 شهرا من تاريخ التوقيع.

المصدر kuawit

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق