مجلس اللوردات البريطاني كرّم «النجاة»

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2018/3/19

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 245

ثمن مجلس اللوردات والبرلمان البريطاني الدور الإنساني العالمي الذي تقوم به الكويت ممثلة في جمعياتها الرسمية التي قدمت المساعدات الإغاثية والتعليمية والتنموية والتوعوية والإنسانية لملايين المستفيدين حول العالم مما ساهم في تغير واقع حياتهم للأفضل، وكذلك دور الشخصيات الخيرية الكويتية الفاعلة التي تركت بصمة واضحة في مجال العمل الخيري والانساني حول العالم.

جاء ذلك خلال التكريم الذي نظمه مجلس اللوردات والبرلمان البريطاني للمؤسسات الخيرية الكويتية ومن ضمنها جمعية النجاة الخيرية كجمعية رائدة في تقديم الخدمات الإنسانية، وشمل التكريم أيضا نائب المدير العام بالنجاة الخيرية د. جابر عيد الوندة باعتباره احدى الشخصيات الكويتية المؤثرة في العمل الخيري الدولي وبالمملكة المتحدة خاصة، وبدورها اهدت النجاة هذا التكريم لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ولكل أهل الكويت وهم شركاء النجاح.

هذا، وأقيم التكريم بمجلس اللوردات برعاية اللورد شيخ ـ رئيس مجلس اللوردات وأحد المهتمين بقضايا حوار الأديان، والشيخ صباح ناصر الصباح وكيل الديوان الاميري والسفير خالد الدويسان والذين أشادوا برسالة الكويت الإنسانية العالمية التي تسعى من خلالها لنشر العلم وإقامة المستشفيات والمستوصفات الطبية وتشييد الجامعات ومد يد العون للاجئين والمعوزين.

ومن ناحيته، قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة د.رشيد الحمد: يوما بعد يوم يرفع العمل الخيري الكويتي اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية حاملا رسالة إنسانية من شعب كريم جبل على عمل الخير ومساعدة المستفيدين في شتى اقطار الأرض، مؤكدا أن الكويت تبوأت مكانة عالمية بتوفيق الله جل وعلا ثم بإخلاص أبنائها وحرصهم على نشر ثقافة العطاء والعمل الإنساني.

مؤكدا سعي النجاة الخيرية الحثيث لتنفيذ المشاريع الرائدة التي تلامس الواقع الحياتي للمستفيدين، كما تكرس الجمعية جهودا كبيرة تجاه دعم اللاجئين السوريين وغيرهم من خلال إقامة البرامج التعليمية.

المصدر kuawit

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق