حمودي يدعو لتبني برنامج حكومي واضح لخدمة المواطن

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 19 مارس 2018 08:23 مساءً

سياسية

منذ 2018-03-19 الساعة 20:56 (بتوقيت مدينة بغداد)

 مدينة بغداد – عاجل نيوز

شدد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي الشيخ همام حمودي على أهمية جراء عمليات تصحيح في الواقع السياسي, داعيا الى تبني برنامج وطني واضح لخدمة المواطن.

وذكر حمودي خلال كلمته في الحفل التأبيني لشهيد المِحراب وتابعته / عاجل نيوز/، "نحن في المجلس الأعلى أعلنا التصحيح في داخل المجلس وعاملون عليه بكل جد، وعنوان المجلس جوهرة ثمينة فلن نضيعها وسنتمسك بالاساس الذي أقيم عليها".

واضاف أن  "التصحيح في واقعنا السياسي العراقي والعملية السياسية سيكون في أمرين، أولاً العمل على بناء مجلس نواب قوي بافراده، لايباعون ولا يشترون، شجعان، في متابعة مصالح الشعب، حريصين على حقوقه وخدمته، يوحدهم شعار خدمة المواطن، ويعمل مجلس النواب وكما هو حال الكثير منها ليل نهار في التشريع والرقابة وتفقد أحوال المواطنين، وبعيدا عن المناكفات السياسية".

واضاف  "ثانياً ندعو كل المخلصين من أصحاب الخبرة والتجربة من نواب سابقين ووزراء ومختصين وبغض النظر عن انتمائهم لوضع برنامج حكومي هدفه المواطن، والمواطن فقط، ورسم رؤية لحل مشاكله وتحقيق احتياجاته التي أقرها الدستور من السكن والأمن والعيش الكريم، والقضاء العادل والصحة والتعليم".

واشار الى اننا " نفتخر بسيرنا على نهج شهيد المِحْراب ، باذلين كل جهدنا لأكمال هذا الهدف الكبير في بناء عراق العز والاقتدار والامان والازدهار"، مستطرداً بالقول "لقد كان قرارُ اغتيال شهيدُ المحراب وبما يمثله من موقع الرأس بدايةً لمشروع تدمير جمهورية العراق الجديد، ومنع الشعب من تحقيق اهدافه".

وحذر حمودي من "سعي اعداء جمهورية العراق الى تشويه صورة الحوزة والعلماء بشنّ التهم والابتزاز مستغلين نماذج صغيرة من هنا وهناك لأبعاد الشباب عن ملاذهم وحصنهم ومصدر قوتهم".انتهى 29

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق