بالفيديو.. الحداد: الإنتاج المائي والكهربائي آمن

kuawit 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2018/4/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 293

دارين العلي 

أكد الوكيل المساعد لقطاع مراكز المراقبة والتحكم ونظم المعلومات والرقابة في وزارة الكهرباء والماء م.محمد الحداد أن الإنتاج المائي والكهربائي آمن خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من عمليات صيانة مكونات شبكتي الكهرباء والماء، لافتا إلى أن عمليات الصيانة تسير وفق الجدول الزمني المعد لها مسبقا.

وقال الحداد خلال افتتاحه أمس معرض شركة ABB الذي عرضت فيها أحدث التقنيات الفنية والهندسية في قطاعات النقل والتوزيع «إن الشركة تقدم أحدث التقنيات التي تتعلق بشبكة التوزيع (الضغط المنخفض) التي تقوم بإيصال التيار الكهربائي إلى المباني، كما تضمن المعرض تقنيات تخص شبكة النقل وهي أجهزة تقلل من فترات الصيانة والمدد الزمنية التي يستغرقها فنيو الوزارة للحصول على نتائج الفحوصات بطريق أسهل».

من جانبه، قال مدير المبيعات الخاص بالوزارة في شركة ABB محمد عيسى «ان هذا المعرض يهدف إلى إطلاع المسؤولين في الوزارة والمعنيين بالشأن الكهربائي على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مجال توليد الطاقة وتطوير الشبكات الكهربائية».

وأضاف العيسى «أن وزارة الكهرباء والماء حريصة دائما على تطوير شبكتها وتعزيزها بهدف إيصال الخدمة للمستهلك على أكمل وجه وبالتالي دائما تبحث عن احدث التقنيات في هذا المجال»، مبينا أن المعرض يتضمن معدات متطورة في ثلاثة مجالات عمل تختص بها الوزارة وهي توليد الكهرباء والمياه والنقل والتوزيع.

المصدر kuawit

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق