امانة مدينة بغداد: جميع مشاريع الماء الصافي العاملة ضمن بلدية الدورة تعمل بكامل طاقتها

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السبت 5 أغسطس 2017 01:02 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
اكدت امانة مدينة بغداد، السبت، ان جميع مشاريع الماء الصافي العاملة ضمن بلدية الدورة تعمل بكامل طاقتها، فيما دعت المواطنين الى ضرورة الابلاغ عن حالات التجاوز الحاصلة على خطوط نقل الماء أو الشبكة لغرض إزالتها.

وقالت الامانة في بيان تلقت عاجل نيوز، نسخة منه ان "جميع مشاريع انتاج الماء الصافي العاملة ضمن قاطع بلدية الدورة تعمل بكامل طاقتها الانتاجية وعلى مدار الساعة"، مشيرا الى ان "شحة الماء التي ظهرت في جزء من أحدى المحلات السكنية هي نتيجة تجاوزات ساكني الاراضي الزراعية".



واضافت ان "دائرة ماء مدينة بغداد بالتعاون مع دائرة بلدية الدورة باشروا بازالة تلك التجاوزات التي تم الابلاغ عنها من قبل المواطنين ومعالجة المشكلة التي ظهرت في تلك المحلة بشكل عاجل"، داعية المواطنين الى "ضرورة الابلاغ عن حالات التجاوز الحاصلة على خطوط نقل الماء أو الشبكة لغرض إزالتها كونها تؤثر بشكل مباشر على تجهيز الماء وتؤدي الى ضعف وصوله للمناطق البعيدة عن مشاريع الانتاج".

يذكر ان الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية بزعامة نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي طالبت، امس الجمعة، أمانة ومحافظة مدينة بغداد بإيجاد حلول عاجلة لإنهاء مشكلة شح المياه في منطقة الدورة جنوبي العاصمة، مشيرة إلى وجود "معاناة كبيرة" لحقت بأهالي المنطقة.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق