ارتفاع طفيف للدولار الأسترالي من أدنى مستوياته في اسبوع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد الدولار الأسترالي ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك بعد أن سجل أدنى مستوياته في أسبوع يوم الجمعة الماضية، يأتي هذا التعافي الطفيف بعد صدور بيانات قطاع البناء في استراليا بأفضل من التوقعات مما ساعد على تزايد الطلب على العملة الأسترالية.

 

صدر اليوم عن الاقتصاد الأسترالي بيانات عن مؤشر أداء قطاع البناء خلال شهر يوليو / تموز لتأتي القراءة الفعلية بقيمة 60.5 بأعلى من القراءة السابقة بقيمة 56.0.

 

من جهة أخرى شهد الدولار الأمريكي تعافي وارتفاع ملحوظ يوم الجمعة الماضية بعد أن وجد الدعم من تقرير الوظائف الأمريكي الذي أظهر تعيين وظائف جديدة بأفضل من المتوقع بالإضافة إلى تراجع معدلات البطالة، الأمر الذي دفع الدولار الأسترالي إلى التراجع وتسجيل أدنى مستوى في أسبوع.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7944 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7949 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7929 وسجل أدنى مستوى عند 0.7925.

 

اليوم عاد الدولار الأسترالي إلى محاولات التعافي بدعم من تحسن بيانات قطاع البناء في استراليا بأفضل من القراءة السابقة، خاصة في ظل تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بعد الارتفاع الذي ختم به تداولات الأسبوع الماضي.

المصدر اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق