"ملاحة" القطرية تدشن خدمات لوجستية بسلطنة عُمان

الجزيرة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة الملاحة القطرية "ملاحة" عن إطلاق عملياتها داخل سلطنة عمان بالبدء في تقديم خدمات التخزين والخدمات اللوجستية المستقلة في منطقة صحار الحرة.

وقالت الشركة -أمس الأحد في بيان- إن هذا الإعلان يأتي بعد قيام الشركة بتحويل مركز الشحن الإقليمي لها إلى ميناء صحار في سلطنة عمان، حيث تقدم مجموعة من المزايا تتضمن نقل البضائع المحلية بزمن عبور تنافسي وتوفير عدد كبير من الرحلات البحرية بين عُمان وقطر.

وذكر البيان أن العمليات اللوجستية للشركة في عُمان "ستوفر فرصا متميزة لشركات الاستيراد والتصدير المحلية والإقليمية والدولية لتوسيع أعمالها، إضافة إلى ما تقدمه من خيارات متنوعة للدخول إلى السوق القطرية".

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ملاحة" عبد الرحمن عيسى المناعي إن الشركة تتطلع إلى الفرص التي ستوفرها هذه الخدمات الجديدة لها ولشركائها، خاصة بعد أن تتم إضافة بعض الخدمات الجديدة مثل التوزيع والشحن الجزئي (أقل من حمل الحاوية) وغيرها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتقدم خطوط نقل الحاويات التي تشغلها شركة "ملاحة"، خدماتها من خلال ميناءي صحار وصلالة في سلطنة عُمان، والموانئ في: نافا شيفا ومندرا وكندلا بالهند.

وقالت الشركة إن "الإقبال الممتاز على هذه الخدمات حفز الشركة على استكشاف المزيد من الفرص المستقبلية لتوسيع خدماتها في هذا المجال".

وقد دشنت الدوحة في الفترة الأخيرة خطين بحريين مباشرين بين ميناء حمد وميناءي صحار وصلالة في سلطنة عمان، بالإضافة إلى خطوط مع موانئ أخرى، للتغلب على القيود الملاحية التي تفرضها الدول المحاصرة لقطر منذ يونيو/حزيران الماضي.

المصدر الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق