تداولات ضعيفة لليورو ليستمر التذبذب قبل بيانات التضخم الأمريكية

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اليورو تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية ليستمر التذبذب في السيطرة على أداء العملة الأوروبية الموحدة منذ بداية هذا الأسبوع، يأتي هذا قبل صدور بيانات أسعار المستهلكين عن الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق من جلسة اليوم.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1770 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1778 وأدنى مستوى عند 1.1762 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1770. 

 

التداولات الضعيفة في مستويات اليورو تأتي مع انتظار المستثمرين للبيانات الامريكية قبل اتخاذ مراكز مالية جديدة، منذ كون بيانات التضخم المنتظرة قادرة على تغيير توجهات البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن مستقبل أسعار الفائدة هذا العام.

 

التوقعات الأخيرة أظهرت ارتفاع لتتخطى 50 % أن البنك الاحتياطي الفدرالي في طريقه إلى رفع أسعار الفائدة خلال شهر ديسمبر / كانون الأول، وذلك بعد تقرير الوظائف القوي الذي صدر عن الاقتصاد الأمريكي نهاية الأسبوع الماضي.

 

أما عن اليورو فتبقى الأمور هادئة في المنطقة الأوروبية لتصبح تحركات اليورو الحالية عبارة عن رد فعل للتقلبات في مستويات الدولار وتوقعات السياسة النقدية الأمريكية، ناهيك عن التوترات السياسية الحالية في الأسواق.

المصدر اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق