السيرة الذاتية لـ”بيل جيتس” عام 1974 … بالصور

الاقتصادية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدر ثروة المؤسس الشريك لـ”مايكروسوفت” ” بيل جيتس” بحوالي 90 مليار دولار يحتل بها صدارة قائمة أثرياء العالم، بحسب مجلة “فوربس”، ونشرت “سي إن بي سي” لمحة عن السيرة الذاتية الخاصة بالملياردير الأمريكي عام 1974 عندما كان عمره 18 عاما ويدرس بالسنة الأولى في جامعة “هارفارد” ويتقاضى 15 ألف دولار سنويا.

بحسب معامل التضخم التابع لمكتب إحصاء العمالة في أمريكا، فإن ما كان يجنيه “جيتس” عام 1974 المقدر بخمسة عشر ألف دولار يعادل 75 ألف دولار في أيامنا الحالية.

ورغم عدم معرفة تفاصيل كيفية حصوله على هذا المبلغ، فإن السيرة الذاتية لـ”جيتس” أبرزت أنه كان يعمل بالتعاون مع “بول ألين” – الذي شارك في تأسيس “مايكروسوفت” لاحقا – في تصميم البرمجيات.

تظهر السيرة الذاتية لـ”جيتس” أيضاً أنه عمل مبرمجا لدى شركة “تي آر دبليو سيستيمز” في “فانكوفر” التي كانت تطور أنظمة لاستخدامات عسكرية ومدنية.

يبدو من السيرة الذاتية لأغنى رجل في العالم أنه رتبها كالتالي: وضع الدورات التدريبية المرتبطة بالحاسوب في المقدمة مثل إدارة قواعد البيانات والجرافيكس وأنظمة التشغيل ثم التطرق إلى درايته بلغات البرمجة وأخيرا الحديث عن الخبرات العملية.

كتب “جيتس” و”ألين” في سيرتهما الذاتية الطول والوزن والحالة الاجتماعية – وهي أمور من غير الهام ذكرها الآن في سيرة ذاتية خاصة بمبرمج حاسوب – وبعد ذلك العام، تعاون الثنائي في تأسيس “مايكروسوفت”.

المصدر الاقتصادية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق