زيروكس تدعو لخفض تكاليف الطباعة مع شركائها المحليين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 17 أغسطس 2017 05:17 صباحاً أكد أشرف ناثان، رئيس قطاع عمليات البيع بشركة زيروكس مصر، أن الشركة فى طريقها لتطبيق استراتيجية الشركة العالمية التى تم إعلانها مؤخرا خلال ملتقى "Xerox Forum 2017" الذى عقد مؤخرا بمدينة برشلونة، داعيًا كافة شركاء زيروكس المحليين من مقدمى خدمات الطباعة والنشر للعمل سويا نحو تلبية احتياجات العملاء الباحثين عن خدمات متطورة بسعر أقل.

 

وركز ملتقى "Xerox Forum 2017"، الذى أقيم على مدار يومين بمدينة برشلونة الأسبانية، على الأساليب الداعمة للعملاء الباحثين عن خفض تكاليف الطباعة مع الحفاظ على جودة أداء العمل وتحسينها.

 

وقام ما يقرب من 200 ممثل لشركاء زيروكس من مناطق أفريقيا وأوروبا وأمريكا وأسيا، بمشاركة أفكارهم ومقترحاتهم بشأن ما يحتاجه العملاء حاليا، وذلك بعد أن قام هيرفى تيسلر رئيس قطاع عمليات زيروكس حول العالم، باستعراض الاستراتيجية الجديدة لزيروكس وأبرز المنتجات التى سيتم طرحها تباعا داخل الأسواق.

 

وأضاف رئيس قطاع عمليات البيع بشركة زيروكس مصر، أن المؤتمر السنوى لشركاء زيروكس ألقى الضوء على تكنولوجيا الحبر النفاث "Inkjet Technology"، بجانب استعراض ماكينة Versant 3100، كذلك تم استعراض حلول الطرف الثالث للطباعة والمقصود بها الحلول الداعمة للطباعة مثل القطع والتغليف والتشطيب.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق