رئيس الوزراء يثمن تضحيات دول التحالف في اليمن

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثمن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر التضحيات الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة ممثله في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق الذين وقفوا إلى جانب بلادنا دفاعاً وذوداً عن المشروع الوطني والشرعية الدستورية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي واستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم مقر قيادة القوات السعودية بالتحالف العربي بعدن حيث كان في استقباله العميد الركن سلطان بن إسلام وعدد من الضباط والجنود.

وهنأ رئيس الوزراء ضباط وجنود المملكة العربية السعودية المشاركين مع اخوانهم من دول التحالف العربي والجيش الوطني في ميادين العزة والشرف للدفاع عن المبادئ الوطنية والعروبية والتمدد الإيراني في المنطقة.

كما قام رئيس الوزراء بزيارة لمقر قيادة القوات الإماراتية التابعة للتحالف العربي حيث كان في استقباله المقدم راشد الراشدي وعدد من الضباط والجنود.

حيث أشاد رئيس الوزراء بتضحيات وجهود الإمارات بقيادة الشيخ خليقة بن زايد ال نهيان والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والشيخ محمد بن زايد، مؤكدا أن الشعب اليمني لن ينسى الدور الكبير الذي قامت به الإمارات لإعادة الشرعية وتحرير اليمن من الإنقلابيين كعضو فاعل ضمن دول التحالف العربي.

وعبر رئيس الوزراء عن تهانيه لضباط وجنود الإمارات المشاركين الى جانب إخوتهم في دول التحالف العربي والجيش الوطني الذين يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته بكل شجاعة واستبسال.

 

المصدر الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق