"الصناعات الهندسية": اجتماع مع ممثلى بعثات 4 دول لفتح أسواق جديدة للتصدير

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 15 سبتمبر 2017 04:55 صباحاً أكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أنه من المقرر عقد اجتماع، الأسبوع المقبل، يضم ممثلى الغرفة والمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، بجانب ممثلى البعثات الدبلوماسية لأربع دول رواندا وبروندى وأوغندا والمغرب، لبحث فتح أسواق جديدة بتلك الدول.

وأضاف المهندس، فى تصريحات خاصة لـ"عاجل نيوز"، أن هذا الاجتماع يعد من نتائج معرض "صناع مصر"، والمنعقد حاليا بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث تمت دعوة الممثلين التجاريين لتلك الدول لحضور فاعليات افتتاح المعرض، الأربعاء الماضى، لتفقد المعروضات التى تضم منتجات من مختلف القطاعات الهندسية.

وأوضح رئيس غرفة الصناعات الهندسية، أن الاجتماع المقرر عقده عقب انتهاء فاعليات المعرض، سيتم خلاله بحث كيفية فتح أسواق جديدة للمنتجات الهندسية بتلك الدول، سواء عن طريق إقامة معارض دائمة أو مؤقته أو الاتفاق على بروتوكولات تعاون بين الشركات المصرية ونظيرتها بالدول الأربع، مشيرا إلى أن أهم المجالات التى من المقرر أن تكون محل التعاون هى الميكنة الزراعية والأجهزة الكهربائية ونظم إطفاء الحريق.

جدير بالذكر أن غرفة الصناعات الهندسية، افتتحت الأربعاء الماضى، معرض "صناع مصر" بارض المعارض بمدينة نصر، والمقرر استمرار فاعليه حتى 16 سبتمبر الجارى، وذلك بمشاركة 120 شركة من مختلف القطاعات الهندسية.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق