مجلس الأعمال القطري العماني يبحث تعزيز التعاون التجاري

الجزيرة نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث مجلس الأعمال القطري العماني غدا الثلاثاء تعزيز التعاون التجاري وإمكانية إقامة مشاريع مشتركة بين الجانبين، وفق ما ذكر بيان لغرفة تجارة وصناعة قطر.

ويأتي انعقاد المجلس بالتزامن مع افتتاح معرض الصناعات والمنتجات العمانية (أوبكس) بالعاصمة الدوحة.

وقال محمد بن أحمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة قطر إن اجتماع مجلس الأعمال المشترك سيركز على تطوير التعاون بين رجال الأعمال القطريين والعمانيين، ومتابعة نتائج الملتقى القطري العماني الذي عقد في مدينة مسقط في يونيو/حزيران الماضي.

وأضاف بن طوار أن غرفة قطر تدعم تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية مع الجانب العماني، وتتطلع إلى مزيد من التعاون على صعيد الاستثمار والأعمال، ودعا أصحاب الأعمال والمستثمرين القطريين والعمانيين إلى دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين، والعمل على إقامة المشروعات التي تخدم اقتصادي البلدين.

وأشار إلى أنه عقب الزيارة التي قام بها الوفد التجاري القطري إلى مسقط في يونيو/حزيران الماضي، فقد بدأت العديد من الشركات العمانية الكبرى بالتوافد إلى الدوحة بهدف الاستثمار في قطر.

وبحسب بيان غرفة قطر، فإن معرض الصناعات والمنتجات العمانية، الذي ينطلق في الدوحة غدا الثلاثاء، يعد واحدا من أكبر المعارض العمانية في السنوات السبع الأخيرة، حيث يهدف المعرض إلى التعريف بأهم الصناعات العمانية وعرض منتجات الشركات العمانية في عدد من المجالات.

المصدر الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق