تحسن أداء "ناروبين" وانخفاض الخسائر بنسبة 81% عن العام السابق

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 2 أكتوبر 2017 04:17 مساءً انعقدت الجمعية العمومية العامة العادية لشركة النصر لمنتجات الكاوتشوك " ناروبين " برئاسة السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة، وبحضور كل من وكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات ورؤساء مجلسي إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وشركة " ناروبين " .

 

واعتمدت الجمعية إيرادات النشاط عن العام المالي المنتهي 2016/2017 بإجمالي 54.8 مليون جنيه مقابل 42 مليون عن العام الماضي بتطور في اﻷداء بنسبة 30% عن العام الماضي  .

 

كما حققت الشركة صافي خسائر 6.2 مقابل 18.7 مليون جنيه عن العام الماضي ، والتي حققت فارق في الخسائر  بنسبة 81% .  

 

وبناء عليه قررت الجمعية العمومية العامة العادية لشركة " ناروبين " اعتماد قائمة المركز المالي للشركة للعام المالي المنتهي في 30/6/2017 والمعروضة علي الجمعية العامة وكذا نتائج اﻷعمال التي أظهرتها قائمة الدخل بصافي خسائر قدرها 6.2 مليون جنيها .

 

كما قررت الجمعية اقرار صرف العلاوة الدورية المستحقة للعاملين بالشركة اعتبارا من 1/7/2017 مع مراعاه اللوائح والإجراءات المنظمة في هذا الشأن، مع إخلاء مسئولية مجلس إدارة الشركة في حدود ما تم عرضة من بيانات ومعلومات عن المركز المالي المعروض ونتائج اﻷعمال عن العام المالي المنتهي. 

 

بالإضافة إلى تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة في تقرير مكافأة لمجلس الإدارة والعاملين عن مجهوداتهم خلال العام المالي المنتهى.

 

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق