بالصور| حقيقة طرح توك توك كهربائي سوري بـ 35 ألف جنيه

مصر العربية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 22 أكتوبر 2017 05:16 مساءً تم نشر هذا الخبر فى قسم مصر أثار ظهور نوع جديد من التوك توك الكهربائي في مصر استغراب الكثير من المواطنين وإشادة بصناعه الذي تداول كونه سوري الجنسية.

 

"مصر العربية" حاولت التحقق من الأمر ومعرفة حقيقة تطويره عن طريق شخص سوري الجنسية ومعرفة جميع مواصفات وأسعار التوك توك.

 

وتواصلت " مصر العربية" مع المستورد الحقيقي للسيارة وهو مهندس مصري يدعى محمد عبد الفتاح ويعمل رئيس مجلس إدارة توكيل السيارة "دينمو" الجديدة والتي يطلق عليها المواطنين التوك توك الكهربائي.

 

وقال عبد الفتاح أن السيارة "دينمو" مصنعة في الصين وتعمل بالشحن الكهربائي عن طريق شاحن خاص بها يتم وصله بكهرباء المنزل لمدة 10 ساعات، كما يمكن تزويدها بنظام شحن البطارية عن طريق الطاقة الشمسية، أو طاقة الرياح.

 

وأضاف عبد الفتاح أن السيارة تم طرحها منذ عام ونصف من خلال مقر الشركة في مدينة العبور بمبلغ يبدأ من 35 ألف جنيه للحجم الأول، و 45 ألف جنيه للحجم الثاني، و 55 ألف جنيه للحجم الثالث، و 65 ألف جنيه للحجم الرابع.

 

والسيارة مزودة بطاريات عادية وليست ليثيوم حتى تكون قطع غيارها متوافرة في الأسواق ، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 45 كيلو مترا في الساعة، ويتوافر بها بعض الكماليات مثل مروحة داخلية وفتحة سقف صغيرة، وساعة، وأماكن تخزين داخلية.

 

وقامت" مصر العربية" بزيارة إلى مقر الشركة في مدينة العبور لتقوم بجولة داخل مخزن السيارات وتجد عشرات السيارات في انتظار توزيعها على التجار ، بالإضافة إلى بعض الموديلات الأخرى التي سيتم تركيب مولدات الكهرباء بالطاقة الشمسية عن طريقها.

هذا المحتوي قٌدم إليكم بصورة مختصرة وبنقل من مصدره الأصلي وكل الحقوق محفوظة لموقع مصر العربية

المصدر مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق