بلتون: ارتفاع تغطية الاكتتاب العام لـ"ابن سينا" إلى 14.5 مرة حتى الساعة 1.30

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 7 ديسمبر 2017 01:58 مساءً قال أسامة رشاد مدير علاقات المستثمرين بشركة بلتون المالية القابضة، إن تغطية الاكتتاب العام لطرح شركة ابن سينا فارما وصل 14.5 مرة حتى الساعة 1.30 خلال جلسة تداول اليوم الخميس.

 

وكانت إدارة البورصة، قد أعلنت عن تغطية الطرح الخاص لشركة ابن سينا فارما 17.1 مرة، وأن السعر النهائى الذى تم تحديده هو 5.80 جنيه للسهم وأن آخر موعد لتسجيل أوامر الشريحة الأولى (الطرح العام)  يوم الخميس المقبل.

 

كشف مصطفى عبد العزيز رئيس قطاع السمسرة بشركة بلتون المالية القابضة، وتدير طرح شركة ابن سينا فارما، عن عدد ونسب الأسواق التى تقدمت بطلبات خلال الطرح الخاص لشركة ابن سينا فارما، والتى بلغت تغطيتها 17.1 مرة، وبلغت 500 طلب من 200 مؤسسة وكيان، موزعة بين 45% من مصر، 11% من السعودية، 8% من الإمارات، 6% من الولايات المتحدة الأمريكية، 7% من أوروبا، 13% من جنوب إفريقيا.

 

 وأضاف عبد العزيز، خلال مؤتمر صحفى لشركة ابن سينا فارما بمناسبة بدء الطرح العام بالبورصة المصرية أول أمس، أنه آخر موعد لتسجيل الشريحة الأولى من الطرح العام يوم الخميس على أن يبدأ التداول يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، مشيرا إلى أنه تم منح خصم بسيط على سعر السهم البالغ 5.80 جنيه، لإتاحة الفرص للمؤسسات لتغطية طلباتها من الطرح العام.

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق