"المشروعات الصغيرة": نتوسع فى دعم الأنشطة الصناعية لتكون بديلاً للمستورد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 9 ديسمبر 2017 06:07 مساءً يسعى جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للتوسع خلال الفترة المقبلة فى دعم الأنشطة الصناعية التى تخرج بمنتحات يمكن أن تكون بديلاً عن المنتجات المستوردة من الخارج.

 

قال أيمن صبحى  مساعد مدير عام القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن استراتيجية الجهاز تركز خلال الفترة المقبلة على دعم وتمويل الورش الصغيرة، مشيرا إلى أن الجهاز يقدم كل الدعم لأي مشروع صغير أو متوسط تتوافر فيه الشروط الفنية، ونشارك فى معرض القاهرة الدولى للأخشاب من أجل دعم أى شركات صغيرة أو متوسطة تسعى للحصول على تمويلات من الجهاز.

 

وأضاف خلال ورشة عمل على هامش معرض القاهرة الدولي للأخشاب، أن جهاز المشروعات يقدم الدعم الكامل لكل أصحاب الصناعات، ونركز خلال الفترة المقبلة على الصناعات التى يمكن أن توفر منتجات يتم استيرادها من الخارج، بهدف الحد من خروج العملة الأجنبية من مصر فى استيراد منتجات يمكن تصنيعها محليا.

 

وأشار إلى أن هناك عدد كبير من المبادرات التى يطلقها الجهاز لدعم الصناعات سواء صغيرة أو متوسطة، بالإضافة إلى تسهيلات فى عمليات منح القروض لجميع المتقدمين للجهاز طالما تنطبق عليهم شروط الحهاز.

 

 

 

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق