اليورو يتعافى من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع

اخبار الفوركس اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اليورو تعافي خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك بعد أن سجل ادنى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم أمس، يأتي هذا في ظل مراقبة الأسواق لاجتماع مجموعة العشرين بالإضافة إلى ترقب اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

رفض وزراء المالية في مجموعة العشرين سياسة الحماية التجارية التي تبدأها الولايات المتحدة وحثوا على المزيد من الحوار حول التجارة العالمية، ولكنهم فشلوا في القضاء على تهديدات الحرب التجارية قبل بدء التعريفات الخاصة بواردات المعادن الأمريكية إلى جانب الإجراءات التي ستعلنها واشنطن ضد الصين.

 

ناقش وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية في أكبر 20 اقتصادا في العالم، والتي تمثل 75 في المائة من التجارة العالمية و85 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، الاضطرابات التجارية باعتبارها خطرا على النمو العالمي، ولكن حتى الآن لم تعلن نتائج واضحة.

 

هذا وتغيب البيانات الاقتصادية اليوم عن المنطقة اليورو ولكن التركيز يظل مع اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي اليوم، وسياسته بشأن أسعار الفائدة.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2262 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2266 وأدنى مستوى عند 1.2241 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2243.

المصدر اخبار الفوركس اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق