إيرادات شركة صيانكو تبلغ 848 مليون جنيه خلال 2017

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 1 أبريل 2018 10:05 صباحاً كشف المهندس أيمن جمال رشدى رئيس الشركة المصرية لصيانة الأجهـزة "صيانكو" - التابعة لقطاع البترول - عن تحقيق الشركة إيرادات بلغت نحو 848 مليون جنيه عن نتائج أعمالها خلال عام 2017.

وبحسب ما قاله رئيس صيانكو فإن الشركة حققت هامش ربح بلغ نحو 1.5 مليون جنيه، مشيرا إلى أن ذلك يأتى من خلال الأنشطة المنفذة والتى تقوم بها الشركة خلال الفترة الأخيرة، ويأتى على رأسها الانتهاء من تركيب وتشغيل عدد 26 وحدة توليد كهرباء بالطاقة الشمسية لمحطات تموين الوقود لصالح شركتى التعاون ومصر للبترول.

وأضاف أن من ضمن الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية أعمال الشركة بمنطقة امتياز العامرية بمحافظة الإسكندرية لمشروعات توصيل الغاز الطبيعى إلى المنازل، حيث بلغ عدد العملاء الذين تم مدهم بشبكات توصيل الغاز الطبيعى 10300 عميل.

يساهم فى رأسمال الشركة كل من شركة غاز مصر بنسبة تصل إلى 20%، وشركة التعاون للبترول بنسبة تصل إلى 20%، وشركة الغازات البترولية "بتروجاس" وتصل نسبتها إلى نحو 20 %، فيما تساهم شركة مصر للبترول بنسبة 20%، بالإضافة إلى صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية للعاملين بقطاع البترول بنسبة تصل إلى 20%.

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق