استشارى طب أسنان : يقدم أحدث طرق تبييض الأسنان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:03 مساءً الاهتمام بتجميل الأسنان لم يعد قاصر على النجوم والأغنياء فقط، بل أصبح من الأمور التى يهتم بها الجميع بلا استثناء، فالحصول على ابتسامة جميلة وجذابة تزيد من ثقة الشخص بنفسه، وهناك العديد من الطرق للحصول على تلك الابتسامة منها تبيض الأسنان.

 

وأوضح الدكتور محمد عماد الدين استشارى طب وتجميل الأسنان، أن تبيض الأسنان يعمل على تحسن المظهر، وينتشر فى الخارج ويتم إجراؤه كروتين للعناية بالأسنان، مشيرًا إلى أنه مؤخرًا بدء الكثيرين فى الاهتمام بتلك الطريقةعلى الأخص السيدات.

 

وأشار إلى أن تبيض الأسنان لا يعنى ظهور الأسنان بشكل أبيض، ولكن تنظيف الأسنان واللثة بحيث نصل إلى درجة مناسبة للون البشرة، مضيفا أن تلك الطريقة تساعد على تفتيح لون الأسنان 3 أو 4 درجات، بحسب السبب الذى أدى إلى تغير لون السن هل هو وراثى، أم عوامل أخرى، مثل الكافيين، التدخين أو غيرها، مضيفا أن بعض الحالات لا تناسبها التبيض وتكون بحاجة إلى إجراء علاجي أخر مثل تركيب عدسات للأسنان.

 

وأوضح عماد، أن فى حالة كان المريض يعانى من التسوس أو مشاكل بالفم، لا يتم عمل تبيض أسنان إلا بعد العلاج، مضيفا أن هناك عدة طرق لتبيض الأسنان، منها الكيمائى عبارة عن جل يوضع على الأسنان يتفاعل مع المواد الموجودة على سطح الأسنان ويؤدى إلى تغير لونها إلى أبيض، لكن هذا النوع من التبيض يزيل جزءا من طبقة المينا ويؤدى على مدى البعيد التسوس وتكسير الأسنان.

 

وأضاف أن الطرق الحديثة لتبيض الأسنان من خلال الأجهزة الليزر، لكن من الصعب معرفة الحقيقى من المزيف، لذلك يجب اختيار المركز المناسب، والطبيب جيد السمعة.                  


نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق