5 تقنيات حديثة للتعامل مع مشاكل المهبل المسببة لألم الجماع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 06:54 مساءً مشكلات شائكة تتعرض لها السيدة عند الزواج، ولا تجد لها حل، خاصة مع العادة السيئة التى تتبعها الكثير من الأسر من ختان بناتهن والتسبب فى تشوهات لما خلقه الله فى جسم الأنثى، وهو ما ينعكس بالضرورة على صعوبات وألم فى العلاقة الجنسية مع الزوج واستحالة إتمام العلاقة أحيانا، لذلك اتجه العالم حول حل المشكلات المهبلية التى تواجه السيدة سواء بسبب الختان أو الولادات المتكررة أو غيرها من الأزمات الحقيقية التى تفسد الحياة الجنسية.

 

ومن جانبة كشف الدكتور عمرو عباسى، استشارى أمراض النساء والتوليد بالمركز القومى للبحوث، أنه حصل على تدريب معتمد منذ أيام من جانب الجمعية الاوروبية للطب التجميلي النسائى فى منطقة المهبل للسيدات التى تعانى من مشكلات فى العلاقة الزوجية، وهو مجال حديث خاصة فى مصر ويشكل على عدة تقنيات تعالج حالات مختلفة.

 

ورصد عباسى، فى تصريحات خاصة لـ"عاجل نيوز"، هذه التقنيات فى :

 

- استخدام الليزر فى تضييق المهبل للسيدات اللاتى ولدن كثيرا، وعلاج السلس البولى أيضا إذا كان لديها سقوط فى المهبل.

 

- تقنية حقن البلازما لتجديد خلايا المهبل خاصة للسيدات الأكبر سنا الذين تقل لديهن الليونة فى العلاقة الزوجية وممكن استخدامها مع الفيلر بتركيزات معينة لتقوم بالتجديد.

 

- تقنية الجى اسبوت فى الجزء الأمامى من المهبل المسئولة عن النشوة الجنسية فيتم حقن فيلر فى هذه المنطقة خاصة للسيدات اللاتى أجرين جراحات الختان التى تزيل جزء كبير من البظر.

 

- تقنية حقن الفيلر فى منطقة البظر نفسة إذا كان متبقي منه جزء ليزيد بروزه وتحصل السيدة على النشوة. 

 

- تقنية حقن البوتكس فى العضلات المؤدية لفتحة المهبل وشلها لإمكانية دخول العضو الذكرى فى العلاقة الزوجية للسيدات اللاتى تعانى من التشنج المهبلى الذى يحول دون إتمام العلاقة الجنسية.

 


الشهادة المعتمدة للطب التجميلي النسائى

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق