بيان نارى من حزب "حماة الوطن".. نؤيد كل إجراءات القوات المسلحة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حزب حماة الوطن تأييدة للإجراءات التي تتخدها القوات المسلحة بشأن تنفيذ ثوابت وقوانين ولوائح المؤسسة العسكرية التى يتوجب على جميع المنتمين لها مراعاتها.
وأكد اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن في تصريح صحفى، أن ضوابط وقوانين العسكرية المصرية صارمة، والقوات المسلحة هي الجهة الوحيدة المنوط بها ضمان تطبيق هذه الضوابط والقوانين، ولها كل الحق في إتخاذ أي إجراءات ضد من ينتهك القانون أيا كان منصبه.


وقال الغباشي أن هناك آلاف الضباط المتقاعدين من القوات المسلحة يمارسون السياسة وفقا للقانون، والدليل على ذلك وجود حزب حماة الوطن الذي أسسه عدد من الضباط المتقاعدين بقيادة الفريق جلال هريدي بعد ثورة 30 يونيو، ومارسوا السياسة وفقا للقانون، وخاض عدد من الضباط المتقاعدين الانتخابات البرلمانية الأخيرة باسم الحزب وحصولوا على عدد من المقاعد جعلت حماة الوطن من أكبر الأحزاب الممثلة داخل مجلس النواب.


وشدد على تقديرة الكامل لحرص القوات المسلحة على تطبيق احكام القانون العسكرى دون تميز ومحاسبة الجميع ضمن اللوائح والقوانين المنظمة للخدمة بالقوات المسلحة، مؤكدا تقديره لما تبذله القوات المسلحة المصرية من تضحيات للحفاظ على أمن مصر واستقرارها، وثقته الكاملة فى نزاهتها ومبادئها الراسخة وحيادها التام فى الشأن الداخلى للبلاد حفاظا على الأمن القومى المصرى ووحدة وسلامة اراضية وابناءه.

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق