استخدم الطب البديل وعالج مسمار القدم بالوصفات الطبيعية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 1 فبراير 2018 02:07 صباحاً مسمار القدم من المشاكل الشائعة التى نتعرض لها دائما وهى عبارة عن دوائر صلبة على الجلد قد تكون نتيجة الضغط الزائد أو الاحتكاك او ارتداء أحذية غير مناسبة والوقوف لفترات طويلة.

وحسب ما ذكره موقعrd ، فإن هناك علاجات طبيعية من الطب البديل للتخلص من مشكلة مسمار القدم وهى:

استخدم الطب البديل وعالج مشكلة مسمار القدم
 

1:ملء حوض من المياه الساخنة والصابون ونضيف إليها كوب من خل التفاح ونضع بها القدمين لمدة ربع ساعة وتدليكها بحجر القدم، ثم تنشيف القدم جيدا وتدليك المنطقة المصابة بزيت الخروع .

تدليك القدم
تدليك القدم

 

2:استخدام كبسولات فيتامين e أو  a ، حيث إنها تحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجلد فمن الممكن تدليك المنطقة المصابة بالفيتامين ثم ارتداء جوارب قطنية وذلك قبل النوم مباشرة .

مسمار القدم
مسمار القدم

 

3:استخدام شرائح الليمون ووضعها فوق المكان المصاب مع ارتداء جوارب قطنية بيضاء قبل النوم مباشرة ، وغسل القدم صباحا ، حيث إن الليمون يعمل على مقاومة الجراثيم والالتهابات.

4:وضع الخل الأبيض مع شرائح البصل فى زجاجة ووضعها فى  مكان دافئ يوم كامل  ثم تدليك المنطقة المصابة بالخليط وربطها قبل النوم مباشرة.

طرق طبيعية
طرق طبيعية

 

5:زيت الخروع من الزيوت الطبيعة التى تحتوى على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجلد ، فمن الممكن تدليك المنطقة المصابة بزيت الخروع مع ارتداء جوارب قطنية قبل النوم.

 

 

نشكر متابعتكم لموقعنا

المصدر اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق