نجل زعيم ليبى سابق يعلن اليوم برنامجه الانتخابى لرئاسة ليبيا

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد أيمن بوراس المكلف بالبرنامج السياسى الإصلاحى لسيف الإسلام القذافى، اليوم الاثنين، فى تونس مؤتمرا صحفيا لتسليط الأضواء على البرنامج الإصلاحى المستقبلى لابن القذافى، وسط أنباء عن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال موقع أرابيسك الإخبارى التونسى، نقلا عن مصادر ليبية، إن جمعيات حقوقية ليبية ستشارك فى المؤتمر الصحفى وأفادت بأنه سيتم طرح رؤية سيف الإسلام القذافى لآليات تفعيل المصالحة الوطنية الشاملة فى ليبيا من أجل تجاوز الأزمة.

 كما سيتم التطرق خلال المؤتمر الصحافي إلى آخر مستجدات الوضع الليبي الراهن، ومن ضمنها انتهاء صلاحية الاتفاق السياسي من عدمه. كما سيكون ملف ملاحقة سيف الإسلام من قبل محكمة الجنايات الدولية من أهم محاور المؤتمر الصحافي، عبر مداخلة لأحد المحامين الليبيين المقيمين في تونس.

من جهة أخرى، تفقد آمر القوات الخاصة التابعة لـ «الجيش الوطني الليبي»، بقيادة المشير خليفة حفتر، اللواء ونيس بوخمادة مقر كتيبة الوقات الخاصة «الصاعقة 21» في منطقة أرض أقريش. وأشاد بوخمادة بجهود أفراد الكتيبة في الحرب ضد التنظيمات الإرهابية، كاشفاً عن وجود دعوات للقوات الخاصة والصاعقة، للمشاركة في تأمين درنة. وأكد بوخمادة أن الاستعدادات جارية للوقوف على احتياجات الكتيبة 21، حتى تكون مستعدة لتنفيذ الأوامر أثناء تكليفها بأي مهمة.

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق