حبس مطربا "أزقه زقة".. أغوتهما الشهرة الكاذبة وسلكا طريق الشيطان

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أودعت محكمة جنح مستأنف منشاة ناصر برئاسة المستشار محمد صبحي وعضوية المستشارين رامى منصور وهانى الطنطاوى، حيثيات حكم حبس المطربين الشعبيين أحمد محمد نافع و محمود جمعة ، مغنيا أغنية "أزقه زقة" عام لكل منهما، بتهمة تسجيل وعرض أغنية تحتوى على إيحاءات جنسية، تخدش حياء المواطنين وقاما بنشرها على شبكة المعلومات الدولية.

واستهلت المحكمة حيثياتها، بالتأكيد أن الواقعة استقام الدليل على صحتها وثبوتها فى  حق المتهمين طبقا لما ورد بتحريات ضابط شرطة الأداب عن قيام المتهم الأول بتسجيل أغنيتين تحت مسمى"دلع تكاتك .. زقه زقة" وأغنية "حكاية توك توك" ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، وأدائها بغنائها بالاشتراك مع المتهم الثانى متضمنة كلمات وعبارات بها إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة خادشة للحياء العام.

وأضافت المحكمة، أن المتهمين أغوتهما الشهرة الكاذبة وحب المال فسهل لهما الشيطان دربا فاتبعاه وفضلا طريقه وإنزلقت قدماهما إلى الخطيئة ودنس المعصية واختارا طريقا معوجا، أملا في شهرة زائفة لم يراعيا فيها القيم والاعتبارات الدينية السائدة في المجتمع.

وأهابت المحكمة بالمشرع تغليظ العقوبة لتلك الجريمة، والتى حدها الأقصي سنة ليتحقق الردع العام، لاسيما بعد انتشار تلك النوعية من الأغانى التى تخدش الحياء العام.

 

  

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق