محضر اجتماع الجبلاية يكشف "الشو الإعلامي" فى أزمة هيكتور كوبر

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر باتحاد الكرة عن أن القرارات التي اتخذها مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريد، خلال الاجتماع الماضي للمجلس والتي جاء على رأسها الاجتماع بهيكتور كوبر ومعرفة أسباب المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام تونس في المباراة التي جمعتهما برادس في افتتاحية مباريات المنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة الكاميرون 2019، هي قرارات وهمية ليس لها أي أساس من الصحة.

أضاف المصدر ان اتحاد الكرة اضطر الى الاعلان عن القرار لحفظ ماء وجه الأعضاء بعدما واجهوا تجاهلاً من هاني أبوريدة الذي رفض تدخل أي عضو في الأزمة وترك الأمور الخاصة بالمنتخب اليه بصفته المشرف العام على الفريق، والمفوض بمناقشة هيكتور كوبر في كل المشاكل التي يتعرض لها الفريق.

تابع المصدر، أن المطلع على محضر اجتماع مجلس الإدارة الأخير، يتأكد أن المجلس اكتفى ببند واحد في الجلسة وهو اعتماد إعادة مزايدة اتحاد الكرة من جديد، وطرحها أمام الشركات الراغبة في رعاية الجبلاية لمدة 5 سنوات.

وكشف المصدر عن أن تصريحات إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب الوطني والتي أكد خلالها عدم طلب مجلس ادارة الاتحاد عقد اجتماع مع هيكتور كوبر تؤكد أن ملف المدير الفني أغلق تماماُ وأن الاجتماع الذي دعا اليه أعضاء المجلس للمدير الفني ما هو الا فرقعة إعلامية  لإمتصاص غضب الجماهير الغاضبة من نتيجة مباراة تونس.

ويتواجد هيكتور كوبر في بلده الأصلي الأرجنتين لمتابعة أعماله الخاصة هناك، والتي تتمركز في المقاولات العامة والبناء والتشييد، وذلك في أجازة سنوية طويلة تنتهي في العاشر من يوليو القادم.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق