صفقات تشيلسي الصيفية مجمدة لحين إشعار آخر «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فشل نادي تشيلسي الإنجليزي، حامل لقب البريميرليج، في إبرام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على عكس منافسيه ليفربول، الذي أنهى التعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

أما نادي مانشستر يونايتد، فتعاقد مع اللاعب الدولي السويدي ليندوف، بينما اقتراب أرسنال من حسم ضم المهاجم الدولي الفرنسي اليكسندر لاكازيت وغريمه مانشستر سيتي الذي أنهى التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي بريندو سيلفا مهاجم موناكو الفرنسي.

وأشارت عدة تقارير إنجليزية، إلى غضب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز من إدارة الفريق برئاسة الروسي إبراموفيتش بسبب بطء الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بينما قالت تقارير إنجليزية أخرى إن نادي تشيلسي يحاول إرضاء كونتي المدير الفني بتكثيف جهودهم لضم لاعب يوفنتوس أليكس ساندرو، والتقدم في السباق من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي باكايوكو لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع أن يضم البلوز كاباييرو حارس مرمى المان سيتي في صفقة انتقال حر ليحل محل أسمير بيجوفيتش، الذي رحل عن صفوف الفريق، كما اقترب الفريق اللندني من إتمام التعاقد من المدافع الدولي الألماني أنطونيو رديجير من صفوف نادي روما الإيطالي.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق