ميسي يتوج قصة حبه الطويلة بحفل زفاف مميز

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

557157a697.jpgفي حفل ضخم بالقرب من المدينة التي نشأ بها، تزوج نجم كرة القدم ميسي من شريكة حياته وأم طفليه، وسط مجموعة من نجوم كرة القدم. يأتي الزفاف وسط مشاكل قضائية يواجهها ميسي مع السلطات الإسبانية التي تتهمه بالتهرب من الضرائب.تزوج نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رسميا من صديقته وأم طفليه، أنتونيلا روكوزو، في مدينة روساريو الأرجنتينية، وذلك في حفل زفاف ضخم شهد حضور عدد كبير من المدعوين البارزين من كل أنحاء العالم.

وفي إحدى قاعات فندق "بولمان سيتي سنتر" في روساريو، التي تبعد عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بنحو 300 كيلومتر، عقد ميسي قرانه على صديقة الطفولة أنتونيلا التي ارتبط بعلاقة حب معها منذ سنوات طويلة وأنجبا طفليهما تياغو /أربع سنوات/ وماتيو الذي يحتفل بعيد ميلاده الثاني في أيلول/سبتمبر المقبل.

وجلس تياغو وماتيو في الصفوف الأمامية في الحفل، الذي حضره نحو 260 ضيفا، بينهم شاكيرا وزوجها، زميل ميسي في برشلونة جيرار بيكيه، والعديد من لاعبي كرة القدم مثل زملاء النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذي حط في روزاريو مع مواطنه وزميله السابق داني الفيش قبل ساعتين فقط على انطلاق الحفل.

وبعد نصف ساعة من الزفاف، سار الزوجان على البساط الأحمر مع توجيه التحية لأكثر من 150 صحفيا ومصورا حصلوا على تصاريح لتغطية أحداث الحفل. وردا على أسئلة الصحفيين، قال ميسي: "كل شيء على ما يرام". واستجاب العروسان لمطالب الصحفيين والمصورين حيث التقط لهم المصورون ثلاث قبلات.

وارتدت أنتونيلا فستانا صممه لها خصيصا بيت الأزياء الإسباني روزا كلارا، حيث صمم الفستان بظهر مكشوف على شكل عروس البحر، كما ظهر شعرها مصففا على الجانب الأيسر. وفي المقابل، ارتدى ميسي حلة من تصميم "جورجيو أرماني" مع رابطة عنق فضية.

واختار ميسي مقر الزفاف بالقرب من منطقة "لا باخادا" المتواضعة التي نشأ فيها وبدأ فيها مداعبة الكرة. ووصفت وسائل الإعلام الأرجنتينية الحفل بـ"زفاف القرن" بالنسبة لروزاريو، المدينة الساحلية الشمالية حيث التقى ميسي (30 عاما) وعروسه (29 عاما) عندما كان اللاعب في التاسعة من عمره.

ومن المؤكد أن هذه المناسبة المهمة جدا في حياة ميسي جعلته ينسى لبعض الوقت همومه القضائية ومشاكله مع السلطات المالية الإسبانية التي تتهمه بالتهرب من الضرائب. وفرضت سلطات المدينة إجراءات أمنية إضافية بسبب حفل الزفاف، وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى "سيتي سنتر" والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع. أما الأمن الخاص بميسي، فيتولاه فريق من المتخصصين الإسرائيليين الذين يرافقونه في كل تحركاته حول العالم.

ا.ف/ ف.ي (أ.ف.ب، د.ب.أ)
41b33d5517.jpg

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق