رسميًا.. ماركينيوس يجدد عقده عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2022

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدد المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لثلاث سنوات إضافية، ليستمر العقد الجديد حتى 2022، بحسب ما أعلن النادي الباريسي، السبت.

وأعرب ماركينيوس، الذي يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان منذ 2013، بعدما انتقل إليه قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي، عن سعادته بتمديد ارتباطه بالفريق، قائلًا: «لطالما قلت بأني سعيد باللعب مع باريس سان جيرمان، وهذا التمديد للعقد برهان إضافي لالتزامي مع النادي».

وأضاف: «خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، تمكنت من قياس حجم التقدم الذي تحقق في باريس سان جيرمان، وهذا الأمر سمح لي بالوصول إلى المنتخب الوطني».

وشكل البرازيلي، البالغ من العمر 23 عامًا، شراكة مميزة في قلب الدفاع مع مواطنه تياجو سيلفا، وتوج منذ قدومه إلى «بارك دي برينس»، معقل باريس سان جيرمان، بلقب الدوري ثلاث مرات، خلال أربعة مواسم.

وأشاد رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بالمدافع البرازيلي، قائلًا: «تمديد عقد ماركينيوس يسعدني كثيرا، فإلى جانب كونه لاعبًا مذهلًا، ماركينيوس هو أيضًا شخص لطيف للغاية ودائمًا ما يتمتع بسلوك رائع».

جدير بالذكر أن ماركينيوس كان هدفًا للعديد من الأندية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، يأتي أبرزها نادي برشلونة الإسباني، الذي سعى للحصول على خدماته، طوال المواسم السابقة، قبل أن يحبط اللاعب آمال الناي الكتالوني، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ولحق ماركينيوس بالأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي توج هدافًا للدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم، 35 هدفًا، إذ سبق لمهاجم نابولي الإيطالي السابق أن مدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2020، في إبريل الماضي.

وتنازل نادي العاصمة عن اللقب الذي أحرزه في المواسم الأربعة السابقة لمصلحة موناكو، واكتفى بالوصافة، لكنه احتفظ بلقبي الكأس وكأس الرابطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق